تفسير حلم  الحذاء في المنام

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 ديسمبر 2018
تفسير حلم  الحذاء في المنام

لربما كنتِ من بين من يحلمن بالحذاء كثيراً، سواءً كان ممزقاً أو بالياً أو جديداً أو أنكِ ترتدينه بصعوبة أو لا تستطيعين نزعه وما إلى ذلك.

للحذاء دلالات كثيرة في الحلم، وتحديداً إن كان لامعاً ونظيفاً ولافتاً للنظر جمالياً، فقد يشير حينها لحبيب يُجمّل صورته أو خطوة يخالها المرء جيدة، فإن هو لم يملك نزع الحذاء، فقد ينطوي الأمر على خديعة، وإن استطاع فلعله يتخلص من المقلب الذي وقع فيه.

 تفسير الحذاء في الحلم:

تفسير حلم  الحذاء في المنام

تفسير حلم  الحذاء الأسود في المنام

الحذاء الأسود في المنام يشير لحدث رئيس وجلل في حياة الحالِم، فإن كان متسخاً فلعل فيه بعض التعكير، وإن كان لامعاً ونظيفاً فإنه قد ينطوي على جماليات ولو ظاهرية. إن لم يملك منتعل الحذاء الأسود نزعه، فلربما يشير هذا لمأزق يتعذر الخروج منه، وإن استطاع فلعله يتخلص من هذا المأزق بعد عناء.
 

تفسير حلم  الحذاء الجديد في المنام

الحذاء الجديد مرحلة جديدة قد تكون بداية خير أو العكس، لكنها في الأحوال كلها بداية ما، ويعتمد الخير أو الشر على لون الحذاء وحالته وسهولة نزعه أو صعوبته.

تفسير حلم  الحذاء في المنام

تفسير حلم  الحذاء للحامل

الحامل التي تحصل على حذاء برّاق لامع قد تلقى ما يرضيها في الإنجاب، فيما الحذاء القاتم الذي يصعب عليها نزعه وتخليص قدمها منه قد يشير لعسر ولادتها الطفل الذي تحمل. وإن رأت أنها تُلبِس مولودها الحذاء الجديد، فلعل هذا يشير لخير ستسبغه على الطفل. 
 

تفسير حلم  الحذاء الممزق

الحذاء الممزق يشير لحال يصعب ترقيعه والتحايل عليه ويكون مكشوفاً للناس، لا سيما إن لم يجد منتعله بدّاً من انتعاله. 

تفسير حلم  الحذاء في المنام

تفسير حلم  الحذاء للعزباء

العزباء التي تُهدى حذاءً أو تجده من دون أن تحسب له حساباً قد تصادف الزوج قريباً، ويعتمد تأويل الخير أو الشر على لون الحذاء ودرجة بريقه وجدّته وسهولة نزعه أو عدمها. 
 

تفسير حلم  الحذاء للمتزوجة في المنام

المتزوجة التي تُهدى حذاءً قد تحصل على رزق جديد بطفل أو كسب مادي، وإن رأت أنها تحاول نزع الحذاء من قدمها بصعوبة، فقد تكون ممن يلقين العناء في زواجهن ويتطلعن للخلاص من القيد.

تفسير حلم  الحذاء في المنام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار